هیئت محبین اهلبیت ع (شهادت‏ حضرت فاطمه زهرا (س) واقعیتى انکار ناپذیر )

هیئت محبین اهلبیت ع (شهادت‏ حضرت فاطمه زهرا (س) واقعیتى انکار ناپذیر )

این سخن ورد زبانها افتاد(دیدی اخر علی از پا افتاد)(بر دشمن و قاتلین بی بی حضرت زهرا (س) لعنت )
هیئت محبین اهلبیت ع (شهادت‏ حضرت فاطمه زهرا (س) واقعیتى انکار ناپذیر )

هیئت محبین اهلبیت ع (شهادت‏ حضرت فاطمه زهرا (س) واقعیتى انکار ناپذیر )

این سخن ورد زبانها افتاد(دیدی اخر علی از پا افتاد)(بر دشمن و قاتلین بی بی حضرت زهرا (س) لعنت )

عائشه زکات نمیدهد+سند

عائشه زکات نمیدهد+سند

3ugwhfj8pi عائشه زکات نمیدهد+سند

 

عائشه میگوید : روزی رسول خدا وارد خانه شد ، در دست من چیزی دید ، فرمود : اینها چیست عائشه ؟ گفتم : وسایلی است که برای آرایشم درست کردم ، فرمود : آیا زکاتشان را دادی؟ گفتم : نه ! فرمود : زکات انسان را از آتش دور میکند(کتاب : آداب الزفاف مولف : ناصرالدین البانی صفحه و رقم : ۲۶۳ _حدیث ۲)

این حدیث در بسیاری از کتب اهل سنت بارها نقل شده است که به عنوان نمونه به بعضی اشاره میکنیم :
۱ – دخل علی رسول اللهِ صلى الله علیه وسلم فرأى فی یدی فتخات منورق فقال ما هذا یا عائشة فقلت صنعتهن أتزین لک یا رسول اللهِ قال أتؤدین زکاتهن قلت لا أو ما شاء الله قال هو حسبک من النار(
الراوی: عائشة المحدث: أبو داود – المصدر: سنن أبی داود – الصفحة أو الرقم: ۱۵۶۵)
۲ – دخلنَا على عائشةَ زوجُ النبی صلى الله علیه وسلم فقالت دخلَ علیَ رسولُ اللهِ صلى الله علیه فرأَى فی یدی فتخاتٍ من ورقٍ فقال ما هذایا عائشةُ فقلتُ صنعتهنّ أتزینُ لکَ فیهنّ یا رسولَ اللهِ صلى الله علیه وسلم فقال أتؤدّینَ زکاتهنّ فقلت لا أو ما شاءَ اللهُ من ذلکَ قال هنّ حسبکِ من النارِ(الراوی: عبدالله بن شداد بن الهاد اللیثی المحدث: الدارقطنی – المصدر: سنن الدارقطنی – الصفحة أو الرقم: ۲/۲۷۴)
۳ – دخل علیّ رسولُ اللهِ صلى الله علیه وسلم فرأى فی یدِی سخابا منروقٍ ، فقال : ما هذا یا عائشةُ ؟ فقلت : صنعتهنّ أتزینُ لکَ فیهنّ یا رسولَ اللهِ ! فقال : أتؤدّینَ زکاتهنّ ؟ فقلت : لا ، أو ما شاءَ اللهُ من ذلکَ . قال : هی حسبکِ منالنارِ(الراوی: عائشة المحدث: البیهقی – المصدر: السنن الصغیر للبیهقی – الصفحة أو الرقم: ۲/۵۶)
۴ – دخل علی رسول الله صلى الله علیه وسلم فرأى فی یدی فتخات منورق فقال ما هذا یا عائشة فقلت صنعتهن أتزین لک بهن قال أتؤدین زکاتهن قلت لا أو ما شاء الله من ذلک قال هن حسبک من النار(الراوی: عائشة المحدث: محمد ابن عبدالهادی – المصدر: تنقیح تحقیق التعلیق – الصفحة أو الرقم: ۲/۲۱۲)
۵ – دخل علیّ رسولُ اللهِ صلى الله علیه وسلم، فرأَى فی یدیِ فتَخَاتٍ من ورِقٍ ، فقال :ما هذا یا عائشةُ ؟ فقلت :صنعتهنّ أتزیّنُ لکَ فیهنّ یا رسولَ اللهِ . قال : أتؤدّینَ زکاتهنّ ؟ قالت : لا(الراوی: عائشة المحدث: ابن حجر العسقلانی – المصدر: إتحاف المهرة – الصفحة أو الرقم: ۱۷/۱۹)
۶ – حدیث عائشة : أنها دخلت على رسول الله صلى الله علیه وسلم فرأى فی یدها فتخات منورق ، فقال : ما هذا یا عائشة : فقالت : صنعتهن أتزین لک بهن یا رسول الله ، قال : أتؤدین زکاتهن ؟ قالت : لا ، قال : هو حسبک من النار(الراوی: عائشة المحدث: ابن حجر العسقلانی – المصدر: التلخیص الحبیر – الصفحة أو الرقم: ۲/۷۶۴)
۷ – دخل علی رسول الله صلى الله علیه وسلم فرأى فی یدی فتخات منورق فقال ما هذا یا عائشة فقلت صنعتهن أتزین لک یا رسول الله قال أتؤدین زکاتهن قلت لا أو ما شاء الله قال هو حسبک من النار(
الراوی: عائشة المحدث: العینی – المصدر: عمدة القاری – الصفحة أو الرقم: ۹/۴۸)
۸ – أنه صلى الله علیه وسلم رأى فی ید عائشةحلقات من ورق فقال : ما هذا ؟ قالت : أتزین لک یارسول الله ، قال : أتؤدین زکاتهن ؟ قالت : لا قال : هی حسبک من النار(الراوی: – المحدث: الهیتمی المکی – المصدر: الزواجر – الصفحة أو الرقم: ۱/۱۷۱)
۹ – دخل علی رسول الله صلى الله علیه وسلم وفی یدی فتخات من ورق فقال:ما هذا یا عائشة؟ فقلت: صنعتهن أتزین لک یا رسول الله قال: أتؤدین زکاتهن؟ قلت: لا، أو ما شاء الله قال: هو حسبک من النار(الراوی: عائشة المحدث: ابن باز – المصدر: مجموع فتاوى ابن باز – الصفحة أو الرقم: ۱۲۵/۴)
۱۰ – عن عائشة رضی الله عنها أن النبی صلى الله علیه وسلم رأى علیها فتخات من فضة فقال : ما هذا یا عائشة؟ قلت : صنعتهن أتزین لک یا رسول الله . فقال : أتؤدین زکاتهن؟ قلت : لا . أو ما شاء الله . قال : هو حسبک من النار(الراوی: عائشة المحدث: ابن باز – المصدر: مجموع فتاوى ابن باز – الصفحة أو الرقم: ۸۷/۱۴)
۱۱ – دخل علی رسول الله صلى الله علیه وسلم وفی یدی فتخات من ورق فقال: ما هذا یا عائشة؟ قلت : صنعتهن أتزین لک یا رسول الله . فقال : أتؤدین زکاتهن؟ قلت : لا . أو ما شاء الله . قال : هو حسبک من النار(الراوی: عائشة المحدث: ابن باز – المصدر: مجموع فتاوى ابن باز – الصفحة أو الرقم: ۹۲/۱۴)
۱۲ – دخل رسول الله صلى الله علیه وسلم فرأى فی یدی فتخات منورق ، فقال : ما هذا یا عائشة ؟ فقلت : صنعتهن أتزین لک یا رسول الله ! قال : أتؤدین زکاتهن ؟ قلت: لا ، أو ما شاء الله ، قال: هو حسبک من النار .(الراوی: عائشة المحدث: الألبانی – المصدر: آداب الزفاف – الصفحة أو الرقم: ۱۹۱)
۱۳ – دخل علی رسول الله صلى الله علیه وسلم ، فرأى فی یدی فتخات منورق ، فقال : ما هذا یا عائشة ؟ . فقلت : صنعتهنأتزین لک یا رسول الله ! قال : أتؤدین زکاتهن ؟ . قلت : لا ، أو ما شاء الله . قال : هی حسبک من النار(الراوی: عائشة المحدث: الألبانی – المصدر: صحیح الترغیب – الصفحة أو الرقم ۷۶۹)
حال سوأل اینجاست :
آیا میتوان عائشه را یک زن مومنة دانست؟!
درحالی که خداوند در باره صفاتمؤمنان میفرماید:
قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ . الَّذِینَ هُمْ فىِ صَلَاتهِِمْ خَاشِعُونَ . وَ الَّذِینَ هُمْ عَنِاللَّغْوِ مُعْرِضُون. المؤمنون.والذین هم لزکاة فاعلون/مؤمنان رستگار شدند . آنها که در نمازشان خشوع دارند . وآنها که از لغو و بیهودگى روىگردانند.و آنان که زکات را انجام میدهند!
ویا آیا عائشه طبق آیه۷ از سوره فصلت اصلا به آخرت اعتقاد نداشته است!؟

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد